أنا أحب المسيح ( مقال لزهير الغامدي – مدونة مشاهد )

الصورة المرفقة بهذه التدوينة أرسلها لي احد الأصدقاء مشيرا إلى المفارقة في ان احد المسلمين يلبس “طاقية” مكتوب عليها “أنا أحب عيسى” باللغة الانجليزية. وهو أمر في نظره غريب وربما رجح صديقي ان ذلك الرجل لم يعلم ماذا كتب.

الصورة استوقفتني مستغربا لبعض الوقت ولكني وجدت اني ابتسم وأفكر في الموضوع من زاوية مختلفة. أنا أيضا أحب المسيح عليه السلام، وليس المسيح فقط ولكني أحب موسى وداود وسليمان وزكريا ويحي وصالح … وكل الرسل الذين أرسلهم رب العالمين إلى الناس لدعوتهم إلى دين الله. بل إن الإيمان لا يكتمل عند المسلم إلا بالإيمان بجميع الرسل وهو أمر مذكور في القران الكريم أواخر سورة البقرة في قوله تعالى “آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْـزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ .. الآية”.

وبذلك يكون الرجل الذي في المسجد يلبس ما كتب عليه “أنا أحب عيسى” هو تعبير عن الواجب على جميع المسلمين في إنحاء الأرض تجاه المسيح بن مريم من حب وإيمان.

شكرا لصديقي الذي أرسل تلك الصورة.

http://www.mushahed.com/?p=1458

6 تعليقات to “أنا أحب المسيح ( مقال لزهير الغامدي – مدونة مشاهد )”

  1. ‎Heba Elzoheiry Says:

    وانا و امى وابويه وولادى وخواتى و عائلتى وجيرانى بنحب سيدنا المسيح عليه افضل السلام

    إعجاب

  2. باسم مزيد بجد Says:

    بصاحة موضوع جامد بس فى حاجة احلى فى احد البلاد العربية يوجد مسجد اسمة المسيح فهل ممكن يجى يوم نكتب على مسجد فى مصر اسم مسجد المسيح اعتقد انى دة لو حصل هيساهم فى حل جديد فى مشكلة التعصب الطائفى شكرا

    إعجاب

  3. قوت القلوب Says:

    اتا ايضا احب المسيح عيسى بن مريم و هذا اساس ايمانى وليس بالضرورى التعبير عن هذا الحب باطلاق الاسامى على المساجد او الكنائس فكلها لذكر الله

    إعجاب

  4. مرتضى عبد اللة FB Says:

    انا ايضا احب المسيح يارب اجعلنا نعمل باخلاقه

    إعجاب

  5. مروة Says:

    يحيى الهلال مع الصليب

    إعجاب

  6. ماجد Says:

    انتي داخلة الانتخابات يا مروة

    إعجاب

اترك رد

